الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

عزل اسطح في الرياض

عزل اسطح في الرياض

عزل اسطح في الرياض , تقدمة لكم شركة الإبداع لخدمات عزل الاسطح والمباني بكافة المساحات تحت اشراف نخبة متميزة من أفضل المهندسين والفنين المختصين في مجال عزل اسطح المنازل .
تمتاز الاجواء المناخية داخل مدن المملكة العربية السعودية بالأرتفاع الشديد لدرجات الحرارة في فصل الصيف والانخفاض الشديد لدرجات الحرارة في فصل الشتاء  مما يؤثر بشكل كبير علي المباني ويجعلها اكثر عرضة للأضرار التي قد تتسبب في حدوث العديد من الكوارث وبما ان اسطح المنازل هي الجزء الظاهر للعوامل الجوية واقرب الاجزاء المتواجدة في المنزل التي تتعرض بشكل مباشر لهذة العوامل فعلينا ان نجد حلول تعمل علي حمايتها .
ومن أفضل الحلول المتبعة في حماية الاسطح من العوامل الطبيعية والصناعية هو نظام عزل الاسطح اللذي تنصح به شركة عزل اسطح بالرياض كأفضل حل يعمل علي حماية المباني من اي ضرر قد يلحق بها نتيجة للعوامل الجوية المختلفة من ارتفاع في درجات الحرارة في الصيف  وهطول امطار غزيرة في الشتاء .
عزل اسطح في الرياض
 للتواصل والاستعلام 0507896711

ما هو عزل الاسطح

تعرف شركة عزل اسطح في الرياض عملية عزل الاسطح علي انها عملية تعتمد علي صناعة طبقات
من مواد تمتاز بخوصها العازلة للحرارة والرطوبة وكذلك تسربات المياه و وضع هذة الطبقات
علي الاسطح كنوع من انواع الحمايه للأسطح من كافة الاضرار التي قد تلحق
بها نتيجة للعديد من العوامل الطبيعية والصناعية .

أنوع عزل الاسطح

هناك نوعان من عزل الاسطح التي تتبعهم شركة عزل اسطح بالرياض ويمكن
تلخيص النوعان في النقاط التالية .
  • العزل الحرارى للاسطح من شركة عزل اسطح في الرياض  :وفي هذا النوع من العزل يتم استخدام مواد خاصة تمتاز بمقاومتها العالية لدرجات الحرارة المرتفعة والتي بدورها تعمل علي عكس حرارة الشمس وكذالك حمايه البنية الخرسانية للأسطح من اي تلف قد يلحق بها مثل التأكل او ظهور التشققات .
  • العزل المائى للاسطح من شركة عزل اسطح بالرياض  :
    عزل اسطح في الرياض
    في هذا النوع من العزل يتم استخدام مواد تعملي علي حماية الاسطح من تسربات المياه  التي قد تنجم عن تساقط الامطار في فصل الشتاء وكذلك التسربات التي قد تنجم عن حدوث خلل في خزانات المياه .
 للتواصل والاستعلام 0507896711

المشاكل التي يتعرض لها السطح الغير معزول :

هناك العديد من المخاطر والاضرار التي قد تلحق بالاسطح والمباني الغير معزولة
توضحها لكم شركة عزل اسطح بالرياض  ومن
بين هذة المشاكل التالي .
  1. توضح شركة عزل الاسطح في الرياض  الي ان الاسطح الغير معزولة تكون اكثر عرضة للتاكل الناجم عن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة .
  2. توضح شركة عزل الاسطح في الرياض ان من اخطر المشاكل التي تواجه الاسطح الغير معزولة تأكل المعادن المتواجدة بها نتيجة لتسربات المياه .
  3. توضح شركة عزل اسطح في الرياض  ان الاسطح الغير معزولة تتسبب في تسرب درجات الحرارة العالية الي داخل المبني مما يشعر السكان بعدم الراحة .
 للتواصل والاستعلام 0507896711

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق