الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

شقق للايجار بمدينة فاس

شقق للايجار بمدينة فاس

شقق للايجار بمدينة فاس , مقدمة من شركة المغرب لخدمات  حجز الشقق في المغرب حيث تسعد الشركة بتقديمها كافة العروض المتعلقة بحجز الشقق بالمغرب ولا تقتصر خدمات الشركة علي حجز الشقق فقط  بل تمتد خدمات الشركة لتشمل كافة الخدمات المتعلقة بحجز الفنادق و تاجير السيارات و حجز الرحلات السياحية وكل ذلك حرصاً منا علي مساعدة العميل .
تعتبر مدينة فاس ثاني أكبر مدينة في المملكة المغربية من حيث عدد السكان وتعد من اهم وجهات السياحة في المغرب لما تحتويه من معالم أثرية تدل على حضارتها عبر العصور الاسلامية القديمة فمن أهم هذه الآثار السور الذي يحيط بالمدينة وأبوابه الثمانية ولذلك حرصت شركة تاجير شقق بفاس المغرب علي توفير خدمة تأجير الشقق بفاس نظراً لان الكثير من السائحين العرب والاجانب يرغبون في السكن بشقة مستقلة وذلك لنيل مزيد من الحرية .

شقق للايجار في مدينة فاس

في هذه المقالة سنعرض عليك عزيزي العميل مجموعة تضم شقق للايجار في فاس توفر اماكن اقامة
مميزة تناسب العائلات وتقع على مقربة من معالم السياحة في
فاس وكذلك المناطق الحيوية بالمدينة .
شقق للايجار بمدينة فاس

 تأجير شقق ديامانت فيرت من شركة تاجير شقق بفاس المغرب :

يقدم هذا الفندق شقق فندقية في فاس تقع في منطقة هادئة بعيدة عن ضجة المدينة وبالقرب من مطار فاس سايس الدولي وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز المدينة .

 تأجير شقة عمر فاس من شركة تاجير شقق بفاس المغرب :

وهي شقة في فاس تبعد 3.4 كم عن نوفيل فيل كما تبعد 5 كم عن برج فاس للتسوق و6 كم عن القصر الملكي، يقع مطار فاس الدولي على بعد 8 كم من مكان الاقامة .

شقق للايجار بمدينة فاس

تاجير شقة فاس من شركة تاجير شقق بفاس المغرب :

هي عبارة عن شقة انيقة وواسعة تتسع لأربعة اشخاص تقع على بعد 18 كم من مولاي يعقوب كما انها تبعد حوالي 9 كم عن مطار فاس سايس الدولي .

مميزات تأجير الشقق من شركة تاجير شقق بفاس المغرب :

  • تقع الشقق التي تعرضها الشركة في اماكن متميزة بالقرب من المناطق الحيوية بالمدينة .
  • يوجد في الشقق خدمة واى فاي .
  • الشقق كاملة الاثاث .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق