الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

افضل الاماكن السياحية بمراكش

افضل الاماكن السياحية بمراكش

افضل الاماكن السياحية بمراكش , اهلاً ومرحباً بك عزيزي العميل في شركة المغرب لخدمات حجز الفنادق  و تأجير السيارات وكذلك خدمة حجز الشقق بالمغرب حيث تسعد شركة حجز فنادق في المغرب  بتقديمها كافة الخدمات الخاصة بالسياحة والرحلات السياحية في المدن المغربية لعملائها الكرام .
تعتبر السياحة في  مدينة مراكش عاصمة الامبراطورية الاندلسية من ابرز المدن السياحية في المملكة المغربيه حيث تمتاز المغرب بجمالها الساحر وطبيعتها الخلابة ففيها التناغم والتمازج بين جمال الحاضر وروعة الماضي مما يجعل منها نقطة جذب سياحي لكافة السائحين من مختلف بقاع الارض .
 وتضم  المغرب العديد من المتاحف والمعالم الأثرية التي تجذب السائحين إضافة إلى العديد من المواقع السياحية الرائعة التي تجعل للرحلة السياحية طعم آخر وسط اجواء مغربية كما يتوفر فيها العديد من المطاعم والمقاهي والأسواق وسوف تقوم شركة حجز رحلات بالمغرب بعرض اهم اماكن السياحة في مراكش في هذة المقالة .

افضل الاماكن السياحية في مراكش

توفر شركة حجز رحلات بالمغرب العديد من الرحلات السياحية  الرائعة لكافة المعالم السياحية في مراكش  كما تقوم الشركة بالعديد من الرحلات في باقي المدن المغربية وليس فقط في مدينة مراكش .

ما هي اهم المناطق السياحية في مراكش ؟!

 سنعرض لكم في هذة المقالة أشهر معالم السياحة في مراكش التي تستقطب السيّاح من مختلف أنحاء العالم وهذه المعالم هي .

ساحة جامع الفنا في مراكش

تعتبر ساحة جامع الفنا في مراكش القلب النابض للمدينة حيث تجتمع فيها العديد من الاكشاك ومروضو الافاعي ورواة القصص والاحجيات وتقع ساحة الفنا عند مدخل مدينة مراكش وتستقطب آلاف الزوار من كافة انحاء العالم للتعرف على التراث الغني الذي تتمتع به المدينة .

متحف مراكش في المغرب

يضم المتحف مجموعة فريدة من المعروضات التي يجتمع فيها الفن المعاصر والاعمال بالسيراميك والمنسوجات والنقوش القرآنية والقطع النقدية والفخاريات وغير ذلك مما يجعل منه من افضل الاماكن للسياحة في مراكش ولذلك يعتبر المتحف من اكثر الاماكن التي تقوم شركة حجز رحلات بالمغرب بعمل رحلات اليه .

جامع الكتبية في مراكش المغرب

من اشهر معالم السياحة في المغرب ويتميز بمأذنته المزخرفة ذات الـ 70 متراً حيث يجتذب عشّاق الفنون المعمارية القديمة من كافة انحاء العالم نظراً لجمال عمارته وزخرفاته الرائعة ويقع الجامع على مساحة تقدر بـ 5300 متر مربع ويضم أحد عشر قبة منقوشة بالاضافة الى سبعة عشر جناحاً داخلياً ويتميز بمنبره الآلي المتحرك الذي يعكس جمال فن النجارة الاسلامية وتقوم شركة حجز رحلات بالمغرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق