الاثنين، 3 ديسمبر 2018

افضل فنادق محاميد الغزلان

افضل فنادق محاميد الغزلان

افضل فنادق محاميد الغزلان ,  تقع محاميد الغزلان اقصى االصحراء الشرقية المغربية وهي ذات مناخ
صحراوي جاف وتبعد عن مدينة زاكورة حوالي 90 كم وتعتبر محاميد الغزلان أولى المناطق
لجلب السياح بسبب صحرائها الخلابة ومعالمها التاريخية المميزة ولذلك
تحرص شركة المغرب علي وضع هذة المدينة الجميله
علي قائمة البرامج السياحية الخاصة بها .
أصبحت السياحة الان تمثل نحو 80% من النشاط الاقتصادي في محاميد الغزلان التي تملأ تنتشر على جانبي شارعها الرئيسي دكاكين تباع فيها مشغولات يدوية محلية ووكالات للسفر والسياحة ومتاجر تقدم كل أنواع الخدمات مثل تأجير السيارات  في محاميد الغزلان وتنظيم رحلات في الصحراء للسياح الأثرياء ورحلات أخرى تناسب السياح ذوي الميزانيات المحدودة ايضاً  وتقدم شركة حجز فنادق فى محاميد الغزلان العديد من العروض المميزة الخاصه بحجز الفنادق في هذا المكان الرائع وذلك بالاتفاق مع افضل الفنادق المتواجدة به وسوف نعرض في هذة المقالة نخبة من هذة الفنادق .

فنادق محاميد الغزلان زاكورة

سنعرض لكم في هذة المقالة أفضل فنادق محاميد الغزلان والتي يمكنك عزيزي العميل النزول بها لقضاء
رحلة سياحية رائعة في منطقة محاميد والتي تشتهر بصحرائها المميزة والشاسعة
ومن بين الفنادق المرشحة ضمن افضل الفنادق وابرزهم ما يلي

حجز فندق DAR AZAWAD محاميد الغزلان :

يقع فندق Dar Azawad في وسط مدينة زڭورة كما يقع الفندق بالقرب من الوادي والكثبان الرملية ويبعد الفندق مسافة  445 كم من مطار تندوف يمتاز الفندق بخدمة الغرف التي يقدمها علي مدار 24 ساعه .

حجز فندق CHEZ LE PACHA  محاميد الغزلان :

يمتاز فندق Chez Le Pacha بموقعه الرائع والمميز بالقرب من  Esprite-Lamane، Sahara Steps وBoho Tours كما يقع الفندق بالقرب من موقف الباص  ويبتعد الفندق مسافة 5 كم من مركز مدينة محاميد الغزلان كما يقع الوادي والكثبان الرملية على بعد مسافة قصيرة سيراً علي الاقدام  .

حجز فندق Auberge Kasbah Dar Sahara Tours محاميد الغزلان :

يبعد هذا الفندق الرائع حوالي 10 دقائق سيراً عن مركز مدينة محاميد الغزلان وعلى بعد 200 متر عن Atmospher Erg Chigaga كما يوفر الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة غرف 24 ساعة وخدمة تسوق و خزنة لحقائب السفر كما يتوافر في الفندق خزنة إيداع اّمنة .

حجز فندق LE DROM’BLANC  محاميد الغزلان :

يبعد هذا الفندق الرائع مسافة 3.2 كم عن  Atmospher Erg Chigaga كما يبعد عن  مركز محاميد الغزلان بمقدار 30 دقائق سيرا علي الاقدام يمتاز الفندق بديكورة التقليدي كما يوفر الفندق خدمة استقبال علي مدار 24 ساعة .

حجز فندق RELAIS HAMADA DU DRAA  محاميد الغزلان :

يقع الفندق بالقرب من الكثبان وأشجار النخيل كما يقع على بعد 440 كم من مطار تندوف و10 دقائق سيراً علي الاقدام من مركز مدينة محاميد الغزلان ويوفر الفندق خدمة غرف مميزة علي مدار 24 ساعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق