الاثنين، 3 ديسمبر 2018

ارخص فنادق الرشيدية المغرب

ارخص فنادق الرشيدية المغرب

ارخص فنادق الرشيدية المغرب , من شركة المغرب لخدمات حجز الفنادق داخل المملكة المغربية
حيث تتعامل الشركة مع افضل الفنادق المتواجدة في مدينة الرشيدية وتحصل علي عروض
مميزة وبالتالي تقدمها لكم الشركة ولا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة
علي حجز الفنادق فقط بل تمتد لتشمل تاجير السيارات بالمغرب
وخدمات حجز الرحلات السياحية بالمغرب وغيرها من
الخدمات القائمة علي مساعدة السائحين
داخل المملكة المغربية .
يقع إقليم الرشيدية جنوب شرق المغرب في منطقة قارية وتأسست مدينة الرشيدية عام 1956
ويحدها شرقا إقليم فكيك وغربا إقليمي بني ملال وأزيلال وشمالا إقليمي خنيفرة
وبولمان وتحدها الحدود المغربية الجزائرية جنوبا .

فنادق مدينة الرشيدية

تمتلك مدينة الرشيدية العديد من الفنادق الرائعة والمميزة وسوف نعرض عليك عزيزي القارىء في هذة المقالة نخبة من افضل الفنادق المتواجدة بها .

حجز فندق Auberge Tinit في الرشيدية

يقع هذا الفندق الرائع عند مدخل مدينة الرشيدية ويبعد مسافة 203 كم من ورززات، ويوفر غرف ضيوف مكيفة الهواء ومسبح في ساحة الفناء وتتميز جميع غرف الضيوف في الفندق بديكور بسيط، وتضم حمام خاص، كما توفر بعض الغرف خدمة الواي فاي مجاناً ويوجد بالفندق مطعم خاص يقدم المأكولات المغربية التقليدية المعدّة من المنتجات المحلية .

حجز فندق Kenzi Rissani بالرشيدية

يقع هذا الفندق المميز في الجنوب المغربي بين المنحدرات المذهلة والنهر المتدفق إلى بستان النخيل الهائل كما يقع الفندق على بعد 3 كم من مطار الراشيدية ويتميز هذا الفندق الساحر بديكور دافئ يخلط ما بين التقاليد المغربية ووسائل الراحة الحديثة كما يقدم غرفاً مجهزة ومكيفة مع جهاز تلفزيون وميني بار .

حجز فندق Kasbat Aferdou فى الرشيدية

يقع فندق Kasbat Aferdou في مدينة الرشيدية وتم تزيينه بأسلوب مغربي أصيل حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت الأروقة في الفناء المغلق أو على التراس الشمسي بجانب حوض السباحة الخاص بالفندق  وقد تم تجهيز كل غرفة في الفندق بمكتب وحمام خاص ويوجد في الفندق مطعم خاص يقدم اطباق مغربية تقليدية تم اختيارها بعنايه شديدة .

حجز فندق Maison Zouala بالرشيدية

يقع فندق Maison Zouala على بعد 23 كم من الرشيدية وعلى بعد 47 كم من أرفود ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوفر للضيوف مطعمًا ويمكن لمكتب الجولات السياحية المساعدة في ترتيب بعض الأنشطة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية داخل الفندق كما يوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في مكان الإقامة .
ولا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة علي حجز الفنادق فى الرشيدية فقط بل تقدم الشركة جميع الخدمات السياحية مثل تأجير شقق فى الرشيدية وكذلك حجز الشقق الفندقية وعمل رحلات سياحية داخل مدينة الرشيدية وكل هذا مع توفير افضل العروض السعرية التي يمكنك الحصول عليها كسائح من اي شركة سياحة داخل المملكة المغربية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق