الأحد، 20 يناير 2019

حجز فندق Kyriad Residence Casablanca

حجز فندق Kyriad Residence Casablanca

حجز فندق Kyriad Residence Casablanca , من خلال شركتنا شركة حجز فنادق المغرب والتى
تسعد بتقديمها كافة الخدمات السياحية لجميع السائحين المقبلين على المملكة المغربية من
مختلف بقاع الارض وسوف نعرض عليك عزيزي القارىء فى هذة المقالة فندق
من اشهر الفنادق المتواجدة فى مدينة الدار البيضاء المغربية
والذى اشتهر بجودته ومستوى الخدمة الممتاز بداخلة .
تعتبر الدار البيضاء هي أكبر مدينة في المملكة المغربية كما انها تعتبر بمثابة العاصمة الاقتصادية للمملكة وواحدة من أكبر وأهم المدن في أفريقيا ، من الناحية الاقتصادية والديمغرافية حيث تقع المدينة وسط غرب المغرب على بعد حوالي 95 كم جنوب العاصمة الإدارية الرباط على ساحل المحيط الأطلسي كما تمتلك مدينة الدار البيضاء العديد من المعالم السياحية الرائعة لذا فهى بمثابة نقطة جذب سياحيى حيث ياتى اليها العديد من السائحين العرب والاجانب كل عام ولذا قد حرصنا على توفير خدمة حجز فنادق المغرب بالتعاقد مع أفضل وافخم الفنادق المغربية وتقديم افضل العروض السعرية الحصرية والتى لا تقبل المنافسة وسوف نعرض لكم فى هذة المقالة احد هذة الفنادق المميزة وهوا  فندق Kyriad Residence Casablanca .

حجز فندق Kyriad Residence Casablanca

يعتبر هذا الفندق من افخم الفنادق المتواجدة فى مدينة الدار البيضاء والذى يمتاز بخدمة عالية وسريعة بالاضافة الى موقعة المتميز داخل المدينة وسوف نعرض  لكم فى هذة المقالة كافة المعلومات المتعلقة بهذا الفندق من موقع ومميزات وغيرها من معلومات تخدمك فى التعرف على الفندق بشكل اوضح .

موقع فندق Kyriad Residence Casablanca

يقع هذا الفندق الرائع في الدار البيضاء، على بعد 4 كم من مسجد الحسن الثاني ، ويقع محل الاقامة على بعد 7 كم من منتجع أنفا بليس ليفنغ وعلى بعد 9 كم من كورنيش عين دياب كما يقع مول المغرب على بعد 12 كم من مكان الإقامة ، ويعد مطار محمد الخامس الدولي المطار الأقرب للفندق  حيث يقع على بعد 32 كم منه .

مميزات الاقامة فندق Kyriad Residence Casablanca :-

هناك العديد من المميزات التى يمكنك الحصول علثيها من خلال النزول فى هذا الفندق الرائع ويمكننا سرد هذة المميزات على شكل نقاط كالتالى .
  • يوفر الفندق خدمة تسجيل وصول ومغادرة سريعة جداً .
  • يوفر الفندق غرف مكيفا وصالة مشتركة للجلوس بها فى فناء الفندق .
  • يوفر الفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار ال 24 ساعه دون توقف  ويعمل المكتب على تقديم النصائح للسائحين بخصوص ما يوجد فى المدينة من معالم سياحية .
  • يوفر الفندق خدمة الواى فاى المجانية بالاضافة للعديد من العديد من الخدمات التى تم وضعها للعمل على راحه السائح .
  • يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وكذلك مواقف سيارات مجانية ، كما يوجد بالفندق مرافق خاصة بذوى الاحتياجات الخاصة .
ولا تقتصر الخدمات السياحية التى تقدمها الشركة على المدن المغربية فقط بل تقدم الشركة خدماتها
داخل تركيا وكذلك مكة على سبيل المثال تقدم الشركة خدمة حجز فنادق مكة
داخل المملكة العربية السعودية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق